يوفر هذا الخيار للمستخدم إمكانية عرض تسلسل الإجراءات الذاتية الخاصة به منذ بدء التعيين، و عرض تفاصيل كل إجراء، و إمكانية طباعته، كما هو موضح في النموذج (32) بالشكل التالي:


  1. بيانات آخر إجراء ذاتي
  2. الاستعلام عن نوع محدد من الإجراءات أو الإجراءات خلال فترة محددة
  3. عرض تفاصيل الإجراءات



أولاً: بيانات آخر إجراء ذاتي

يتم في هذا القسم عرض بيانات آخر إجراء ذاتي، و التي تشمل: نوع الإجراء، و تاريخ الإجراء، و الملاحظات الخاصة به. كما يوفر الخيار للمستخدم إمكانية عرض تفاصيل الإجراء و طباعته عن طريق الضغط على رابط "للتفاصيل اضغط هنا" كما هو موضح في النموذجين (33)و (34)







ثانياً: الاستعلام عن نوع محدد من الإجراءات أو الإجراءات خلال فترة محددة

يتم في هذا القسم توفير إمكانية عرض الإجراءات بناءً على طلب المستخدم، حيث يمكن أن يقوم بعملية اختيار نوع الإجراءات المراد عرضها من القائمة المنسدلة التي تحتوي على جميع أنواع الإجراءات، كما هو موضح في النموذج (35)، أو تحديد فترة معينة عن طريق اختيار تاريخ بداية الفترة و نهايتها، حتى يتم عرض الإجراءات المدرجة خلال هذه الفترة، كما هو موضح في النموذج (36)







ثالثاً: عرض تفاصيل الإجراءات

يتم في هذا القسم عرض جميع الإجراءات التي تم طلب الاستعلام عنها بواسطة المستخدم بناءً على نوع الإجراء أو تحديد فترة معينة. كما يوفر هذا القسم للمستخدم إمكانية عرض تفاصيل كل إجراء و طباعته عن طريق الضغط على رابط "التفاصيل"، كما هو موضح في النموذجين (37) و (38)